استقبل آخر الأخبار دقيقيه بدقيقة عن أهم القضايا الساخنة مع NewsHub. حمّل الآن.

نتائج البحث

41-50 من النتائج 1000 للاستعلام «البرلمان»

17 ديسمبر, 2018 08:22 م نقابة الشرطة الفرنسية تدعو لإضراب احتجاجًا على خفض الميزانية

دعت نقابة الشرطة الفرنسية اليوم إلى تنظيم إضراب عن العمل احتجاجا على خفض ميزانية جهاز الشرطة في فرنسا. وذكرت شبكة "ايه بي سي نيوز" الإخبارية الأمريكية أن نقابة الشرطة الفرنسية حذرت من عواقب تصويت البرلمان في وقت لاحق من هذا الأسبوع على خفض بميزانية جهاز الشرطة يبلغ نحو 62 مليون يورو أو مايعادل 70 مليون دولار، مشيرة إلى أن الموافقة على مثل هذا الخفض من شأنها 8

17 ديسمبر, 2018 07:02 م «الرئاسة»: زيارة الرئيس لفيينا أثمرت عن اتفاقات اقتصادية مثمرة

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة، إن «العلاقات بين مصر والنمسا قائمة على أسس متينة، وعلى المصالح المشتركة بين الشعبين». وأضاف في حوار لبرنامج «رأي عام» على قناة «TeN»، مع عمرو عبدالحميد، أن «زيارة الرئيس السيسي للنمسا تاريخية، والتقى سيادة الرئيس، الرئيس النمساوي والمستشاري النمساوي ورئيس البرلمان في فيينا وهي الأولى لرئيس مصري منذ 12 عامًا» 5

17 ديسمبر, 2018 01:46 م الخميس.. آمنة نصير تشارك أعضاء "أفريقية البرلمان" لزيارة البابا تواضروس

قالت الدكتورة آمنة نصير، عضو لجنة الشئون الأفريقية، إنه ستشارك مع أعضاء اللجنة، زيارة الكاتدرائية المرقسية، يوم الخميس المقبل، لزيادة ونقل الود والمحبة بين الشعب المصري، مستشهدة بالآية القرآنية "وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ". وأوضحت نصير، في التصريح خاص لـ"البوابة 3

16 ديسمبر, 2018 05:58 م "قوى عاملة البرلمان" تجهز مذكرة لـ"عبدالعال" بتجاوزات "بسكو مصر"

قال النائب فايز أبو خضرة، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن اللجنة أعدت مذكرة بشأن ما حدث من تجاوزات من بعض ممثلي شركة "بسكو مصر"، تجاه أعضاء اللجنة في أثناء زيارتها اليوم الأحد. وأوضح النائب في تصريحات صحفية، أن مسؤولي الشركة اعترضوا على زيارة الوفد البرلماني بدعوى عدم إخطارهم، مشيرًا إلى أن المذكرة سيتم رفعها للدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب 6

14 ديسمبر, 2018 10:42 م رئيس وزراء بريطانيا السابق يدعو لإجراء استفتاء ثان على (بريكست)

دعا توني بلير رئيس الوزراء البريطاني الأسبق تيريزا ماي رئيسة الوزراء الحالية في بلاده إلى إجراء استفتاء ثان على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. وقال بلير خلال كلمة له اليوم الجمعة في لندن: "نصيحتي إليها أنه لا معنى لتطبيق ما يصوره المثل القائل: يضرب رأسه في الجدار". وأضاف بلير قائلا: "حين يتأمل الإنسان كل هذه الفوضى، فكيف يوصف بعدم الديمقراطية الرجوع 8

13 ديسمبر, 2018 06:11 ص أستراليا تشكل لجنة لمكافحة الفساد

أعلن رئيس الوزراء الأسترالي سكوت موريسون ، اليوم الخميس، أنه سيتم تشكيل لجنة وطنية لمكافحة الفساد في البلاد، ستحقق مع الشرطة والسياسيين. وقال موريسون خلال مؤتمر صحفي في سيدني: "هذا مقترح حقيقي ومعه الموارد والقوة الحقيقيتان". وجاء ذلك بعد ضغط من جانب حزب العمال وحزب الخضر ونواب مستقلين في البرلمان وحتى من داخل الحكومة لتشكيل لجنة وطنية من شأنها التحقيق 7

12 ديسمبر, 2018 07:38 م ميركل: ألمانيا تنوي تأييد تمديد العقوبات الأوروبية ضد روسيا

أعلنت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أن بلادها ستؤيد تمديد العقوبات التي يفرضها الاتحاد الأوروبي ضد روسيا، وذلك خلال القمة الأوروبية القادمة. وذكرت قناة روسيا اليوم في نشرتها باللغة الإنجليزية، "أن ميركل أبلغت البرلمان الألماني البوندستاج أن برلين لا توافق على ادعاءات روسيا الفعلية بشأن بحر آزوف، وسوف تدعم تمديد العقوبات الأوربية ضدها". وكان السفير 4

12 ديسمبر, 2018 01:53 م إسبانيا ترفع الحد الأدنى للأجور بنسبة 22% وهو الأكبر منذ 1977

أعلن رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيث، رفع الحد الأدني للأجور بنسبة 22% لعام 2019، وهو ما سيتم التصديق عليه خلال اجتماع لمجلس الوزراء الإسباني سيعقد فى الـ21 من ديسمبر المقبل. وقال "سانشيث" خلال جلسة للكونجرس الإسباني عقدت اليوم الأربعاء:" بداية من عام 2019 سيتم تطبيق رفع الحد الأدني للأجور الأكبر منذ عام 1977" إذ أنه من المقرر أن يصل إجمالي الحد الأدني 5

12 ديسمبر, 2018 12:18 ص البرلمان السوداني يناقش تعديلات دستورية تسمح للبشير بالترشح مدد مفتوحة

شكل البرلمان السوداني لجنة لدراسة تعديلات دستورية تتيح للرئيس عمر البشير، الترشح لدورات مفتوحة في انتخابات الرئاسة المقررة في العام 2020. وناقش البرلمان في جلسته، أمس الثلاثاء، مقترحًا تقدم به 33 حزبًا سياسيًا متحالفًا مع حزب المؤتمر الوطني الحاكم، من أجل تعديل الدستور بما يتيح للبشير الترشح لدورات مفتوحة في انتخابات الرئاسة. وشكل رئيس البرلمان إبراهيم 4

10 ديسمبر, 2018 04:09 م رئيسة الوزراء البريطانية تعلن تأجيل التصويت على اتفاق بريكست

أعلنت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، تأجيل التصويت في مجلس العموم على اتفاق بريكست الذي كان مقررا غدا الثلاثاء. وحذرت ماي خلال جلسة في البرلمان البريطاني، من أن عدم تنفيذ اتفاق بريكست سيؤدي إلى تقسيم المجتمع البريطاني، مؤكدة أن أمام البرلمان تحديا بشأن تأمين خروج ناجح من الاتحاد الأوروبي. وأوضحت أنها ستتوجه إلى بروكسيل لاطلاع نظرائها الأوروبيين 10